مانشستر يسعى لكسر عقدة الإنجليز في البرتغال

    شاطر

    SeMoOo
    Super Moderator
    Super Moderator

    ذكر
    الجوزاء
    عدد المشاركات : 407
    تاريخ الميلاد : 15/06/1991
    العمر : 25
    الموقع : www.a7latimez.yoo7.com
    العمل/الترفيه : المشاكل
    المزاج : الحشيش اللى بيجيو توتى
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009

    default مانشستر يسعى لكسر عقدة الإنجليز في البرتغال

    مُساهمة من طرف SeMoOo في الأربعاء مايو 27, 2009 12:32 am





    يملك مانشستر يونايتد دافعين لإسقاط بورتو في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .. الأول هو الصعود لنصف النهائي والثاني هو تحقيق أول فوز إنجليزي على ملعب "الدرجاو".

    فعبر التاريخ، فشلت الأندية الإنجليزية في تحقيق أكثر من التعادل خلال مواجهاتها لفريق بورتو على الملعب الذي استضاف نهائي كأس أمم أوروبا في 2004.

    هذا لم يمنع أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين من الثقة في قدرة فريقه على تحقيق إنجاز إنجليزي، قائلا: "اعتاد مانشستر على الريادة في أمور كثيرة، وإسقاط بورتو سيكون أحدثها".

    لكن مهمة حامل اللقب صعبة للغاية بالنظر إلى نهاية الذهاب 2-2 في ملعب "أولد ترافورد" بمانشستر، والثقة الكبيرة التي فاز بها فريق بورتو الذي قدم مباراة رائعة.

    وأوضح لوتشو جونزاليس قائد بورتو "الأجواء ستكون رائعة في دراجاو، ولذا لا نملك ترف الخسارة أمام مانشستر .. قطعنا أكثر من نصف الطريق ويتوجب علينا إتمام المهمة".

    العودة للقمة

    ويعتمد مانشستر يونايتد على مباراة بورتو للعودة إلى مسار الانتصارات بعد أسابيع من النتائج المهتزة للفريق الذي يتمنى إنهاء الموسم بخمسة ألقاب.

    فمنذ سقوط مانشستر يونايتد بالأربعة أمام ليفربول، والفريق خسر من فولام وتعادل مع بورتو على أرضه، بخلاف انتصارين تحققا بمعجزة على أستون فيلا وسندرلاند.

    وأعاد الحارس المخضرم إدوين فان دير سار تلك النتائج إلى سوء التنظيم الدفاعي للفريق خلال الفترة الفائتة، متابعا "علينا التوقف عن إهداء المنافسين تلك الأهداف الساذجة".

    فقد استقبل الشياطين عشرة أهداف في الدوري خلال الأسابيع الخمسة الماضية، بخلاف هدفي بورتو.

    وأوضح فيرجسون أن مانشستر تأثر بغياب ريو فرديناند والظهير البرازيلي رافايل للإصابة مؤخرا، وابتعاد نمنيا فيديتش عن الفريق لأسبوعين بسبب الإيقاف.

    وتابع "من الضروري أن نرفع تركيز اللاعبين قبل المباريات المقبلة، لكني أشعر بالثقة في قدرة الدفاع على التطور بعد عودة المصابين والموقوفين".

    ونجح فرديناند في اللحاق بقائمة مانشستر لمواجهة بورتو، وينتظر أن يمثل مع جون أوشيه وفيديتش وباتريس إيفرا دفاع مانشستر لحماية مرمى فان دير سار.

    كما استعاد مانشستر جهود لاعب وسطه البرازيلي أندرسون، في سعي الفريق لقنص بطاقة التأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا من فم الفريق البرتغالي.

    حلم بورتو

    وفي المقابل، فإن جوزيفالدو فيريرا المدير الفني لبورتو يرى نفسه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، معتمدا على الثقة التي جناها فريقه من نتيجة لقاء الذهاب امام مانشستر يونايتد.

    وقال فيريرا في مؤتمر اللقاء: "نتيجة الذهاب أكدت للاعبي بورتو قدرتهم على مقارعة الكبار، ولذا فلسنا الطرف الذي سيخوض المباراة تحت الضغط".

    ويستدعي فريق فيريرا ذكريات نسخة 2003-2004 حينما تغلب بورتو على مانشستر في طريقه نحو اللقب بعدما فاز في البرتغال 2-1 ثم تعادلا في إنجلترا 1-1.

    ولازال بورتو مفتقدا لجهود مدافعه خورخي فوسيل، والظهير الأيسر نلسون بينيتث بجوار قائد الفريق بيدرو إيمانويل بسبب الإصابة.

    لكن فيريرا – الذي سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف – أراح نجم الفريق ليساندرو لوبيز لمواجهة دفاع مانشستر يونايتد ومحاولة إيصال الكرة إلى شباك فان دير سار.



    ~ LaDy.ReMa-7 ~
    general moderator
    general moderator

    انثى
    الثور
    عدد المشاركات : 351
    تاريخ الميلاد : 26/04/1992
    العمر : 24
    الموقع : !!!!!
    العمل/الترفيه : NeT × NeT
    المزاج : !!!! cOOl !!!!
    تاريخ التسجيل : 30/04/2009

    default رد: مانشستر يسعى لكسر عقدة الإنجليز في البرتغال

    مُساهمة من طرف ~ LaDy.ReMa-7 ~ في الأربعاء مايو 27, 2009 7:37 am


    merci ya SeMoO

    3ala al5bR

    taSlM

    thxxX

    ..!!..






    http://i48.tinypic.com/23u2a1y.jpg

    SeMoOo
    Super Moderator
    Super Moderator

    ذكر
    الجوزاء
    عدد المشاركات : 407
    تاريخ الميلاد : 15/06/1991
    العمر : 25
    الموقع : www.a7latimez.yoo7.com
    العمل/الترفيه : المشاكل
    المزاج : الحشيش اللى بيجيو توتى
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009

    default رد: مانشستر يسعى لكسر عقدة الإنجليز في البرتغال

    مُساهمة من طرف SeMoOo في الخميس مايو 28, 2009 12:04 am

    ميرسى على المرور ريما

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 5:56 am