هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك

Anonymous
    ????
    زائر

حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك Empty حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك

مُساهمة من طرف ???? الخميس مايو 28, 2009 10:38 am

كلمات حب

يسلملى جمالك مابيخطر على البال ياروحى شو بحبك انا شى فوق الخيال جمالك ياغالى سهرنى ليالى مابتسال عن حالى ولا على بالك بال يسلملى جمالك انا ما بيخطر على البال ياروحى شو بحبك انا شى فوق الخيال كل لحظة يا قمرى مش عم اشوفك فيها لو مرقة من عمرى انا شو بدى فيها بدى ابقى جنبك وادفينى بقلبك انا والله بحبك انا مالى غنا تسلملى جمالك ما بيخطر على البال ياروحى شو بحبك انا شى فوق الخيال كل شى فيك بحبو انت الى ساحرنى عيونى ما بيخبو كيف حبك غيرنى انا قلبى فى اديك والروح حواليك انا اكتر من هيك حبيتك انا حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك 32
    the princes
    the princes
    Golden Memmber
    Golden Memmber

انثى
    الحمل
    تاريخ الميلاد : 12/04/1993
    العمل/الترفيه : نت & نوم
    المزاج : الحياه بمبي ع الاخر

حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك Empty رد: حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك

مُساهمة من طرف the princes الجمعة مايو 29, 2009 5:58 am

klmat bt23ed bgd tslm 2edk
    Anonymous
    ????
    زائر

حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك Empty رد: حبيبك اغلى ما فى حياتك ومنك لية اهديلو اغلى كلماتك

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مايو 29, 2009 12:38 pm

THXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
    احلام فتاة
    احلام فتاة
    Golden Memmber
    Golden Memmber

انثى
    السمك
    تاريخ الميلاد : 23/02/1993
    العمل/الترفيه : نتxمذاكرة
    المزاج : هس هش بس

مُساهمة من طرف احلام فتاة السبت مايو 30, 2009 4:08 pm

تسلم ايدك عيون
    Smile

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 7:12 am