لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر

    شاطر

    ????
    زائر

    عاجل لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يونيو 07, 2009 1:08 am






    لسنا من هواة إثارة الجماهير أو إثارة الأمور قبل المباريات الكبرى سواء للأندية أو المنتخبات.

    ولكن الشحن الذي نشاهده في الجزائر قبل مباراة مصر يجعلنا نطالب اتحاد الكرة المصري بتقديم طلب رسمي للإتحاد الدولي بمراقبة مباراة الجزائر ومصر منذ وصول منتخب مصر إلى الجزائر وحتى العودة من هناك .

    أن تصل الأمور لأن يبكي المدير الفني لمنتخب الجزائر وهو يطلب الحماية من أمن بلاده على حياته وحياة عائلته في حالة الخسارة من منتخب مصر فهذا يعني أننا ذاهبون لشئ أكبر من مباراة في كرة القدم .

    وأن تكون الجزائر متحفزة بهذا الشكل الغير مبرر لمواجهة مصر بهذه العصبية فهذا أمر يمكن أن نتقبله إذا توقفت الأمور عند مباراة في كرة القدم ولكنها تعددتها لمسائل أخرى جعلت بعض مستخدمي الانترنت من الجزائرين يرسمون علم مصر وعلم ما يسمى بإسرائيل على أنهم دولة واحدة ليطلقوا علينا اسم ( مصرائيل ) فهذا أمر لا يمكن السكوت عليه حتى ولو كان على منتديات للجماهير .

    أن تحشد الجزائر كل جماهيرها بهذا الشكل المبالغ فيه من أجل مباراة في كرة القدم فهذا يعني أننا لن نستطيع السيطرة على هؤلاء الجماهير في المباراة ولا نضمن ما يمكن أن تسفر عنه المواجهة المرتقبة بين فريقين من المفترض أنهما عربيين .

    ولذلك فإنه من غير المقبول أن يخرج علينا مسئول مصري ليقول لنا بأن الأمور عادية وأن المباراة مباراة عادية لأنها ليست كذلك شئنا أم أبينا، فالجزائر متحفزة ونحن أيضا متحفزون، ولأننا لدغنا من جحر الجزائر من قبل في تصفيات كأس العالم قبل الماضية فلا يمكن أن نلدغ من الجحر نفسه مرة أخرى، خاصة وأن الجزائر هذه المرة لديها فرصة كبيرة للتأهل بينما في المرة السابقة لم يكن لديها أي فرصة وكل ما كانت ترجوه هو أن تخرج مصر من تصفيات كأس العالم .. وقد كان .

    أما بشأن الكلام الإنشائي الذي نتشدق به، وحكاية أن أي فريق عربي يصعد سيجعلنا جميعاً كعرب في غاية السعادة فهذا لا يحدث إلا في المدينة الفاضلة وهي لم تخلق على وجه الأرض حتى الآن .. فرجاءً تعاملوا مع الأمور بجدية .

    المطلوب من اتحاد الكرة المصري تقديم طلب رسمي للاتحاد الدولي لمراقبة المباراة مراقبة دقيقة جداً منذ وصول منتخب مصر إلى الجزائر ثم عودته، مع التأكيد في هذا الطلب على أن المنتخب المصري سوف ينسحب من المباراة إذا تمت الإساءة له أو تعرض لأي مشكلة في الملعب أو خارجه من جانب الجماهير الجزائرية، كما يجب أن نؤكد أن منتخبنا سوف ينسحب من المباراة فورا إذا ما تمت الإساءة إلى سمعة مصر أو اسمها أثناء أو قبل المباراة أو أثناء السلام الوطني لمنتخب مصر .. وهو أمر متوقع للغاية .

    أيها السادة .. تعاملوا مرة واحدة مع الأمور "بحزم" وبشئ من الاحترام لأنفسكم ولنا .. نعم نحن عرب وكل المعاني الجميلة التي من الممكن أن تقال في هذا السياق، ولكن هذا لا يمنع بأي حال من الأحوال أن نحافظ على أبناءنا ونحافظ على اسمنا وعلى تاريخنا، وقبل كل ذلك نحافظ على علاقتنا مع الأشقاء في الجزائر، وللأسف لا توجد طريقة مضمونة إلا بأن نجعل الاتحاد الدولي يراقب المباراة بشكل رسمي ويرسل هو نفسه للاتحاد الجزائري ليخبره أن المباراة ستكون مراقبة بشكل صارم من قبل الأتحاد الدولي .

    وختاماً فنحن لا نقصد بهذا الحديث الإساءة إلى الجزائر أو تحميل الأمور أكثر من معناها، ولكن الأخوة في الجزائر يريدونها حرباً، ونحن لا نراها إلا مباراة في كرة القدم ولذلك وجب أن يكون هناك رقيب لما يمكن أن يحدث هناك .


    ~ LaDy.ReMa-7 ~
    general moderator
    general moderator

    انثى
    الثور
    عدد المشاركات : 351
    تاريخ الميلاد : 26/04/1992
    العمر : 24
    الموقع : !!!!!
    العمل/الترفيه : NeT × NeT
    المزاج : !!!! cOOl !!!!
    تاريخ التسجيل : 30/04/2009

    عاجل رد: لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر

    مُساهمة من طرف ~ LaDy.ReMa-7 ~ في الأحد يونيو 07, 2009 8:40 am


    bSra7a ana msh fhma 7aGa

    sorry ya

    \\\ яÔŊÁľĎŐø ///

    bS tasLm aydK 3ala almGHOD

    thxx

    ..!!..






    http://i48.tinypic.com/23u2a1y.jpg

    the princes
    Golden Memmber
    Golden Memmber

    انثى
    الحمل
    عدد المشاركات : 1300
    تاريخ الميلاد : 12/04/1993
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : نت & نوم
    المزاج : الحياه بمبي ع الاخر
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    عاجل رد: لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر

    مُساهمة من طرف the princes في الأحد يونيو 07, 2009 9:25 am

    hhhhhhhhhh wllahy ybnty ana 2reto mra
    w7wlt afhm bs msh fhmt 7aga w2olt ymkn el3eb fya
    bs tl3t msh ana lw7dy bsra
    wmerci lyk ronaldo 3lmghod

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 8:39 pm