مى عز الدين تمهل لنفسها وتامر حسنى يعود الى الشقاوة

    شاطر

    ????
    زائر

    default مى عز الدين تمهل لنفسها وتامر حسنى يعود الى الشقاوة

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس مايو 28, 2009 11:52 am

    العرض الاول للجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" يستقطب الاعلام والجمهور لدرجة ان منتج الفيم يضطر الى الاستعانة بالحراس بينما يتوقع للفيلم نجتحا كبيرا كجزئه الاول وسط تنافس شديد على شباك التذاكر
    غيرة زوجية ومشاكل وعدم إستقرار وإهمال، هكذا يطل علينا الثنائي تامر حسني ومى عز الدين في الجزء الثاني من إحداث فيلم "عمر وسلمى" الذي حقق إيرادات كبيرة في جزئه الأول، وها هو فيلم "عمر وسلمى" ينافس بقوة في الموسم الصيفي الجديد.

    يبدأ الفيلم بسلمى التي تلد طفلتها الأولى ثم الثانية. وكأي زوجة، تبدأ الإهتمام بالبيت والأطفال وتنسى أنوثتها وجمالها ورقتها التي كانت السبب في حب عمر لها، الذي سرعان ما يعود مرة أخرى لحياة الإستهتار ومشاكله مع البنات حتى تبدأ الإلتفات مرة أخرى لنفسها وجذبه نحوها، ولكن في مجموعة من المواقف التي تتسم بالكوميدية.

    يشار الى ان الفيلم من أخراج أحمد البدري ويشارك في بطولته الى جانب تامر ومي، الفنان عزت أبو عوف والأطفال هم بنات الفنان أحمد زاهر وهو صديق شخصي لتامر، مما شجعه على ادخال بناته هذه التجربة.

    وإحتفلت أسرة الفيلم امس بالعرض الخاص في سينما "سيتي ستارز" في مدينة نصر في القاهرة. وهو الإحتفال الثاني بعد يوم الجمعة الماضي الذي لم يحضره الكثيرون بسبب الحذر الشديد الذي فرضه المنتج محمد السبكي على الموجودين بعد الزحام حول تامر ومي والموجودين. ويبدو أن اقامة عرضين للفيلم أصبحت موضة قام بها مجموعة من المخرجين والمنتجين في الفترة الماضية.

    وحضر موقع "جوزة" أمس العرض الخاص ورصد بهذه اللقطات:

    - حضرت مي عز الدين مرتدية بنطالون الجينز وتي شيرت لتبدو أكثر بساطة ومودة مع جمهورها ونفت تماماً مع تردد عن خطوبتها لمحمد زيدان.

    - حرص السبكي كعادته على تواجد العديد من الحراس "بودي جارد" لحماية نجومه وقام بالتقاط العديد من الصور معهم أيضاً.

    - حضر الفنان أحمد زاهر بصحبة بنتيه اللتين استقطبتا كاميرات الصحافة والإعلام، وكان من المفروض أن يقوم بهذا الدور الطفلة النجمة منة عرفة التي إعتذرت لتامر لعدم مناسبة الدور لها.

    - بدأ العرض في العاشرة مساء وسط زحام شديد وإلتفاف كل الحاضرين حولهم، وإنتهى في الثانية عشر ونصف تقريباً، وسط زحام الفضائيات.








    var imgIndex = 0;
    var imgArr = new Array();


    مع تحيات
    الاسطورة

    the princes
    Golden Memmber
    Golden Memmber

    انثى
    الحمل
    عدد المشاركات : 1300
    تاريخ الميلاد : 12/04/1993
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : نت & نوم
    المزاج : الحياه بمبي ع الاخر
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    default رد: مى عز الدين تمهل لنفسها وتامر حسنى يعود الى الشقاوة

    مُساهمة من طرف the princes في الجمعة مايو 29, 2009 5:49 am

    merci 3yon tamer 3la 7sryatk d bgd

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:07 am